تجربتي مع فيتامين(جلوفيت) من شركة جلوبال فارما

      (جلوفيت )كبسولات جيلاتينية *تحتوي مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن وبعض الأحماض الأمينية ...
... قمت بتجربة هذة الكبسولات لأول مرة منذ فترة ...

تعرفت عليها من خلال مندوبة شركة أدوية جائت للمركز الصحي الذي كنت أعمل به كطبيبة أسنان متعاونة  آن ذاك ...
كانت العبوة الأولى التي حصلت عليها مجانية، وهذا ما شجعني ربما لتجربته !!

∆ تقييمي التجربة بشكل عام ∆  : 

_حجم الكبسولة كبير نوعا ما .. مما يسبب صعوبة في بلعها .

_بعد  تناول الكبسولة كنت أشعر بغثيان، و دوار ، وألم في الحجاب الحاجز ، مع انني كنت أتناولها مع الطعام .
سألت صديقة لي تعمل في مجال الأدوية فنصحتني بتناوله مع وجبة الغذاء أي على معدة ممتلئة ، جربت نصيحتها ، فكانت فعلا مجدية ، ولكنني كنت لا زلت أشعر ببعض الدوار ، والحل الوحيد لهذة المشكلة كان بأن اظل مستلقية على ظهري أو على احد الجانبين لمدة ربع ساعة أو أكثر بعد تناول الكبسولة .


∆ ماذا لاحظت خلال تناولي للكبسولات ؟

 لم ألاحظ شيئا مميزا يستحق الإشادة به إلا أن شعري صار أكثر لمعانا 
بعد ان انتهت العلبة اشتريته من الصيدلية مرة أخرى رغم عيوبه السابقة الذكر !!

 كنت أريد أعطائه فرصة جديدة ..
ما شجعني هو أنه صناعة عربية وأنا أحاول دعم وتشجيع صناعتنا العربية ، وكذلك لإن كثير من الأطباء في بلادنا ينصحون به ، وهو متوفر لدينا في معظم الصيدليات ، بأسعار معقولة ..

كان لدي أمل أن أتعود عليه مع الوقت لكن ذلك لم يحدث واستمرت معي الأعراض نفسها 😵‍💫!!

لا أدري إن كان لوزني مقارنة بحجم الكبسولة  دور  في  تلك الأعراض 🤔 إذ انني كنت نحيلة ، و الكبسولة كبيرة الحجم! 
 فقلت لنفسي ربما تركيز الدواء لم يكن مناسبا لي !
 على أي حال ..
توقفت عن استعمال تلك المكملات نهائيا ولن أعود إليها أبدأ ..

جدير بالذكر ان الشركة المصنعة قد أطلقت انواعا كثيرة من المكملات بصور عدة ..وأنا جربت فقط النوع الذي في  الصورة المرفقة .

* المنتج مصنوع في  الإمارات العربية المتحدة ..

خلاصة التجربة :لم يناسبني ولذلك لا أنصح به ..

_الافضل استشارة طبيبك ، أو الصيدلي عند تناول أي دواء ، أو مكمل غذائي .
_ المكملات ليست بديلا للغذاء الصحي .

 

دمتم في أمان الله ، و حتى نلتقي في تدوينة جديدة ..
أطيب الأمنيات 

تعليقات

  1. كانت لي نفس التجربة وحدث نفس الأعراض معي حتى اني لن استطع تكملت العلبه

    ردحذف
  2. شكرا لك عزيزتي لمشاركتك تجربتك معنا ....زيارتك لمدونتي أسعدني بحق

    ردحذف
  3. بصراحة جربت الفيتامين ولا يوجد له اي اعراض جانبيه
    احتمال انه ماناسبك
    ولك جزيل الشكر

    ردحذف
  4. يبدو ذلك !!....شكرا لك على زيارة المدونة ، وعلى مشاركتنا بالتعليق ..

    ردحذف
  5. الردود
    1. لا أتذكر حقيقة ، كما أن التجربة كانت منذ حوالي ثمان سنوات ، والسعر اكيد تغير وتضاعف مرات عديدة في ليبيا ، وبالطبع يختلف من بلد لآخر ..

      حذف
  6. انا ايضا استعملت الدواء واحسست بحرقة في الساقين والقدمين لاادري هل هيا من ال كلوفيت او ليس له علاقة

    ردحذف
  7. مرحبا / تجربتي الشخصيه ونصيحتي لكلل، اولا واهم نقطه هي المنتج موجه بصوره رئيسه للرياضين بمعنى يحتاج حرق يعني مو مجرد اتناول الكبسوله وخلص اروح اكمل يومي بشكل طبيعي لااااا يحتاج حركه لغرص حرق الكبسوله واقصد بحرق ( ممارسة الركض او رفع الاثقال او كرة القدم او اي رياضه اخرى)
    اول مره تناولت فيها المنتج في 2016 وكنت مشترك في الجيم كان وزني 55 كليو وبعد اقل من 5 اشهر اصبح وزني 70 كيلو وهذا شيئ اكثر من ممتاز ولم احس ولو لمره واحده بأي عرض جانبي سواءا مما ذكر او عرض شخصي ( لكن ) مريت بضروف جعلتني اترك الجيم واترك المنتج وبعد مرور عدة اشهر من تركهما وعن طريق الصدفه فتحت الثلاجه وشفت الگلوفيت فوجهي 😛 تناولت كبسوله واحده ورحت شغلت التلفزيون وبعد مرور نص ساعه بديت احس بصعوبة قراءة الترجمه ومواكبة الاحداث ( في التلفزيون) وبديت احس بنحول مخيف وصعوبه بالتحرك لمدة 5 دقائق بعد ذلك عادت الامور طبيعيه بمعنى وتأكيدا عله كلامي السابق المنتج يحتاج الى حرق بدون حرق سيسبب المشاكل للاغلب من المستخدمين

    ردحذف
  8. بارك الله فيك مشاركة تجربتك صحيح لا أنصح بيه له اعراض معي كسابقة الذكر

    ردحذف

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

تجربتي وتقييمي لبعض منتجات dr-organic

تجربتي ورأيي في كريم الشعر بالمرز بجوز الهند

أفضل زيت للبشرة من تجربتي الشخصية

إستخدامات أخرى لغسول سافوريل !!