من هي لؤلؤة ؟

مرحبا ...
تدوينة اليوم سأتحدث فيها عن سبب تسميتي لمدونتي ، ولماذا اخترت اللؤلؤ تحديدا ...

في الحقيقة ، اللؤلؤ بالنسبة لي يشكل إلهاما كبيرا ، وله في نفسي مكانة خاصة جدا ...

فاللؤلؤ رغم جماله الساحر ، وبياضه الناصع ، و قيمته الغالية ؛ يسكن أعماق البحار ، مكنون داخل صدفة صلبة تحميه مما حوله ..

يتكبد لأجله الغطاسون المشقة ، والعناء ، ويبيتون الليل بلا طعام ؛ ليتمكنوا من الغطس ، والبحث عنه ، متحملين في سبيله كل تعب ؛ فهو غال ، ونفيس ، ثم بعد ذلك يعاملونه بكل رقة ، حتى لا يجرحوا ملمسه الناعم المصقول ..





وهكذا هي المسلمة ♡

أو ..هكذا ينبغي أن تكون ...!!

محفوظة في حجابها ، غالية بأخلاقها ، ثمينة بعفافها ، جميلة في جوهرها ، عصية على من يحاول النيل منها ..
لا يفوز بها إلا من يستحقها ..

☆كنت قد كتبت قصيدة متواضعة ، عن هذة المعان،منذ حوالي ثلاث سنوات في (رمضان 2013 )، ولسوف أشارككم بها قريبا إن شاء الرحمن الرحيم 

★☆★☆★☆★☆★☆★☆

هذا هو السبب الأول ..
ثم إن اللؤلؤ ينشأ ، ويتكون_ بإذن الله _ عندما يتعرض لدخول تراب ، أو جسم غريب في وسط نسيجه اللحمي الذي بداخل الصدفة ، فيتحول إلى جسم صلب يحيط بهذا الجسم ، والذي يعرف لدينا بإسم اللؤلؤ ..

وهذا في حد ذاته يعتبر إلهاما كبيرا _على الأقل بالنسبة لي _ لتحدي الظروف، والتغلب عليها ، والتماسك ، وإخراج أفضل ما لدي ، تماما كما يفعل اللؤلؤ ...

وأخيرا ..فإن بعض صديقاتي والمقربين مني ، ينادونني ب (لولو) تحببا وتدليلا ♡
وهذة الكلمة هي اللفظ العامي للؤلؤ ^_^

●○●○●○●○●○●○●○●○●○●○●

☆جدير بالذكر بإن أجود أنواع اللؤلؤ هو ما يستخرج من الإمارات العربية المتحدة ..

#كل_بلاد_الإسلام_أوطاني .



اتركوا لي تعليقاتكم في الأسفل ، وشاركوا مدونتي عبر وسائل التواصل ، إذا كنتم تجدونها مفيدة ..
دمتم في حفظ الله ورعايته ..
أطيب المنى





#اللؤلؤ #المسلمة #الإمارات_العربية_المتحدة
#حجاب_المرأة_المسلمة
#استخراج_اللؤلؤ
#اللؤلؤ_الطبيعي
posted from Bloggeroid

تعليقات

الأكثر قراءة

تجربتي وتقييمي لبعض منتجات dr-organic

تجربتي ورأيي في كريم الشعر بالمرز بجوز الهند

أفضل زيت للبشرة من تجربتي الشخصية

إستخدامات أخرى لغسول سافوريل !!