الإنجاز (دافع أم هدف )




البارحة تذكرت أن عندي في غرفة التخزين صندوقا ،قديما ، كنت قد وضعت فيه بعض الأشغال اليدوية التي صنعتها منذ فترة ..

هذة مثلا التي بالصورة ، صنعتها منذ حوالي ثلاث سنوات ، بواسطة خيوط الصوف ، والسنارة (الكروشيه ) ، كنت مهتمة جدا بهذا المجال تلك الفترة ، ولست أدري إذا ما كنت أتذكر طريقة استعمالها أم إنني نسيتها .



الكروشيه فن يدوي جميل ، تعلمت منه الدقة ، والتركيز ، كما أنه يفرغ ذهني ويمنحني بعض الهدوء الداخلي وسط العواصف ، مشكلتي الوحيدة معه أنني أتحمس كثيرا ، و ما أن أبدأ في حياكة شئ قد يتطلب أياما ، أجد نفسي أريد أن أنهيه في ساعات ،لأرى النتيجة !

ماذا أفعل ؟؟

فكرة الإنجاز تستهويني ،وتعطيني شعورا بالإكتفاء والثقة ...
ولكنها ترهقني في نفس الوقت على مايبدو ...

البارحة أخرجتها بعد طول إهمال ، أضفت إليها اللمسات الأخيرة ، و زينتها بهذا الخيط الوردي الذي كان ملفوفا على علبة هدية جائتني الصيف الماضي ..
اوفوالا ...انتهينا ^_^


أشعر أن هناك توافقا كبيرا بين الأسود ، والوردي .. ♡♡♡

ما رأيكم ؟
هل تحبون هذا النوع من الأشغال اليدوية؟
وهل فكرة الإنجاز في حد ذاتها تستهويكم ؟
هل الإنجاز دافع محفز ،أم هو هدف في حد ذاته من واقع تجربتكم ؟؟

شاركوني برأيكم عبر خانة التعليقات ، إنها بالأسفل ^__^

شكرا على متابعتكم ...
دمتم بخير ..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
posted from Bloggeroid

تعليقات

  1. الانجاز بالنسبة لي هدف اريد ان انجز الكثبر اتمني ان اقطع السنوات والاوقات الطويلة لاحس بلذة اانهاية ولكن طبعا كما تفضلت هذا الشعور متعب لان صاحبه يتذمر من المشاريع ذات النفس الطويل التي تحتاج صبرا ومالنا الا الدعاء ربنا افرغ علينا صبرا

    ردحذف

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

تجربتي وتقييمي لبعض منتجات dr-organic

تجربتي ورأيي في كريم الشعر بالمرز بجوز الهند

أفضل زيت للبشرة من تجربتي الشخصية

إستخدامات أخرى لغسول سافوريل !!