أفضل علاج للسعال (الكحة) من تجربتي (thymogil)



مرحبا


 الشتاء الماضي (2015 _2016) تعرضت لنزلات برد متتالية ، حتى إنني ما أكاد أخرج من واحدة ، حتى أدخل في الأخرى ، لدرجة أنني تعبت من نفسي ، ومللت من الأدوية ، ومن عدم مقدرتي على ممارسة حياتي بشكل طبيعي ، و الحمد لله على كل حال  ...

وفي كل مرة كانت الأعراض كلها تختفي تقريبا ، ويعود لي نشاطي ، لكن السعال يبقى ملازما لي ..

جربت كل شئ قد يخطر على بالكم ، ولكن السعال كان يهدأ قليلا ، لساعات ربما ، ثم لا يلبث أن يعود ثانية ..


(ثايموجيل )شراب لعلاج السعال



حتى اشترى لي والدي _ الغالي _ حفظه الله هذا الشراب الرائع المستخلص من الزعتر الطبيعي ، 
هو يعرف جيدا أنني لا أحب الأدوية المصنعة ، و أفضل البدائل الطبيعية  ، ربما لهذا السبب اختار لي هذا النوع بالذات ...

_طعمه شبيه بالزعتر تماما ، إلا أنه ليس حارا جدا ، ويوجد به محلي صناعي ( بديل للسكر ) مما يجعله مناسبا لمرضى السكري ، وأصحاب الحمية الغذائية ..

_على ما أذكر كانت المكونات هي مستخلص الزعتر ، جليسرين ، ومحلي صناعي .

_مكتوب على العلبة أنه مناسب للكبار ، وحتى للإطفال ..




thymogil

_لم أجد ( الكحول ) ضمن المكونات ، ولكن ليس هناك إشارة عن وجوده من عدمه ..
_ لم يتسبب لي في أي دوار ، أو نعاس ، أو أي أعراض جانبية غير مرغوب بها ،والحمد لله ..

 _لا أعرف ماهو تأثير هذا الشراب على الحوامل ، والمرضعات ، لذلك ينبغي إستشارة الطبيب ..

  كان تأثير الدواء ممتازا جدا والحمد لله إذ تخلصت من السعال ، في وقت قصير ، وشعرت بتحسن كبير ..

خلاصة التجربة : ثايموجيل هو أفضل علاج جربته  لعلاج السعال حتى الآن ..أنصحكم به 





ثايموجيل يعالج السعال الناتج عن نزلات البرد والإنفلونزا  .. 

*إذا استمر السعال مدة طويلة مصحوبا بأي أعراض  تتضمن ، فقدان الوزن ، والتعرق الليلي ، أو سعال يحتوي على دماء ، أو أي أعراض غير اعتيادية ، يجب الإسراع لعمل فحص طبي ، وصور إشعة ، وتحاليل مخبرية للتأكد من سلامة الرئتين ..


أرحب بتعليقاتكم ، أسئلتكم ، وآرائكم ...

وأتمنى لكم دوام الصحة والعافية ...

 وفي أمان الله

تعليقات

  1. بوركت أختي العزيزة

    ردحذف
  2. وفيك بارك الله عزيزتي ...شكرا لمرورك العطر

    ردحذف

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

تجربتي وتقييمي لبعض منتجات dr-organic

تجربتي ورأيي في كريم الشعر بالمرز بجوز الهند

أفضل زيت للبشرة من تجربتي الشخصية

إستخدامات أخرى لغسول سافوريل !!