أتمنى لو أعود لرحم أمي




أتمنى لو أعود لرحم أمي

أحيانا ..

أتمنى لو أعود لرحم أمي ...
لأنني أفتقد الأمان..



كنت  هناك في ظلمات ثلاث ...
ولكنني كنت بلا شك سعيدة ..!!!

لست أتذكر شيئا ...
ولكنني واثقة بإنني ..
كنت أسمع نبضات قلب أمي ..
وأشتاق لأبي وإخوتي ..
وأسمع أصواتهم .. ..
و كنت أشعر بحبهم وشوقهم لي
حتى  قبل أن أراهم ..

كنت لا أعرف لا الحزن ولا الخوف ..
ولا الألم ، ولاالشقاء

كنت أسجد لربي كلما سجدت أمي ...
ويأتيني رزقي دونما عناء ...

وخرجت لهذة الدنيا ...
وأول صوت خرج مني
كان صوت البكاء ..

ولكم أتمنى لو أعود لرحم أمي ...
حتى لا أرى برك الدماء ..
كل ما فتحت التلفاز
رأيت مقابر جماعية ...

وبشر قد صاروا أشلاء ...
عالم امتلأت به الأخبار عن الأسرى والمفقودين والجرحى والشهداء ..

واللاجئين ، والمهجرين ،
والحروب ، والدماء ..

وفي الشوارع يرهقني التلوث السمعي والبصري ..
فوضى ، وأكوام قمامة ، وطرق محطمة ..

وطوابير طويلة أمام المصارف
والمخابز ..
ومحطات الوقود ...ونقص في الدواء

ويحزنني منظر الطرقات مغلقة
بالماء في الشتاء ...

و أسلحة ثقيلة تتجول بيننا ..

و قذائف تتطاير في السماء !!!!

وسيارات تطير مسرعة
تتجاهل الإشارة الحمراء ..

بسم الحرية !!!

بسم الإستقلال !!!

باسم دماء" الشهداء "

  و زمرة من الحمقى يتولون أمورنا ..
متظاهرين أنهم من النبلاء ..

....وغير ذلك كثير جدا عجزت عن وصفه ..
وربما احتار فيه حتى العلماء ...

أو يسألني سائل بعد كل هذا ..
لماذا أود لو أعود لرحم أمي ؟؟

فيارب فرج ولطف من لدنك ..
فإنني لا أملك غير الدعاء .
.
posted from Bloggeroid

تعليقات

الأكثر قراءة

تجربتي وتقييمي لبعض منتجات dr-organic

تجربتي ورأيي في كريم الشعر بالمرز بجوز الهند

أفضل زيت للبشرة من تجربتي الشخصية

إستخدامات أخرى لغسول سافوريل !!