في جعبتي حَكَايَا !!



بل حكايا كثيرة  😃

مرحبا  💖 ..
عدت بعد غياب طويل ، والعَوْدُ أحمد بإذن الله تعالى ..

ابتعدت عن مدونتي الغالية ، وعن التدوين لفترة ، ولكنني _بيني وبين نفسي _ كنت أفكر بين الفينة والأخرى في المواضيع الجديدة التي سأكتبها ، عن تجاربي الجديدة في الحياة ، والخبرات التي أكتسبها ، وعن المنتجات التي استخدمها ، و غيرها من المواضيع التي أحلم بتدوينها ..

تغييرات جذرية :

الأشهر الستة الأخيرة من حياتي شهدت تغييرات حقيقية .




تزوجت أخيرا 💕

والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ..


سافرت طويلا ، جوا ، وبحرا ، وبرا .




 وتعلمت كثيرا ، وتغيرت كثيرا ، وفهمت معنى الخروج من دائرة الراحة ، والذي قبل الست أشهر الماضية كنت أعتقد أنه الاستيقاظ مبكرا نصف ساعة قبل الموعد الذي اعدت عليه ، أو قراءة صفحات من كتاب كل يوم ، أو تغيير عادة ، واكتساب أخرى ، إلى غير ذلك من التحديات الصغيرة ..

وبالرغم من أنني لازلت أحترم تلك التحديات وأعتبرها تدريبا جيدا للإنسان ليخرج من دوامة الروتين ، و يحسن من جودة حياته تدريجيا ، إلا أنني اكتشفت أن كل ذلك "بالنسبة لي" شخصيا كان لا يزال ضمن دائرة راحتي ، مقارنة بالخروج الحقيقي من دائرة الراحة تماما ..

الأمر شبيه بركوب مكوك فضائي والإنطلاق فجأة من الأرض للسماء ..



كانت فترة مررتُ _ولا زلت _ أمرُّ فيها بكل مافي الحياة من مشاعر ، وتناقضات
الحب ، الحنين ، الإشتياق ، السعادة ، الحزن، القوة ، الضعف ، التحدي ، الإنهزام ، الضحك ، الدموع ، الترقب ، الإنتظار ، الصبر ، عدم الصبر ، الإتزان ، التخبط ، التقبل ، الرفض ، الصمت ، الكلام ،الخوف ، الشجاعة ، الهروب ، المواجهة .

تقريبا كل شي في الحياة ..

وربما ليس كل شئ بعد ..

لإنني كلما أمر بمرحلة ، أتعلم أنه لا يزال الكثير الذي لم أعرفه بعد ، ولم أعشه ، ولم أختبره ، وأنني كلما تعلمتْ ، علمتُ بأنني لم أتعلم إلا القليل ...


حكايا كثيرة ، خواطر جديدة ، تقييم لمنتجات مختلفة ، كل هذا وأكثر ، سأسكبه بإذن الله تعالى على صفحات مدونتي ، بحبر من ألوان الحياة المختلفة ..

فكوني بالقرب ..

وحتى نلتقي في تدوينة جديدة ..
أطيب المنى ..

وفي أمان الله ..

posted from Bloggeroid

تعليقات

الأكثر قراءة

تجربتي وتقييمي لبعض منتجات dr-organic

تجربتي ورأيي في كريم الشعر بالمرز بجوز الهند

أفضل زيت للبشرة من تجربتي الشخصية

إستخدامات أخرى لغسول سافوريل !!