مسلمة أنا ... قصيدة بقلمي

مسلمة أنا ..

قصيدة بقلمي 

الإهداء  :

لكل مسلمة في العالم عربية أو غير عربية ....

 أكتبها بلسان حال ما يجب أن أكون عليه أنا وكل المسلمات ...






أفخر بإنني مسلمة أنا ..
وزادني فخرا أنني عربية ..
فرسولي محمد _صلى الله عليه وسلم _ عربي 
وكذا كتاب الله ..ولغة أهل الجنة العربية ..


مسلمة أنا ..
 حجابي تاج فوق رأسي ..
لا أتبرج تبرج الجاهلية ..
ماء الوضوء عطري ..
والحياء زينتي .. 
ولزوج محب سأكون_ بإذن الله _ حورية ..


مسلمة أنا ..
 عفافي ليس فقط  غشاء العذرية ..
عفافي حياء ، وخلق ..
طهر في السر ، والعلنية ..

مسلمة أنا ..
لست سلعة للأنظار مرمية ..
لست فريسة للذئاب الوحشية ..
غالية أنا ..
لست قالب عرض في القنوات الفضائية ..

أنا درة مصونة ..
جوهرة في أعالي القصور العاجية ..
أنا لؤلؤة نادرة في قاع البحار القصية ..
 يفوز بها غواص ماهر ..
يحارب الأمواج العتية  ..

مسلمة أنا ..
أنا بنت محمد النبي  ..
وأمي خديجة القرشية .. 
قدوتي فاطمة ..عائشة 
وشهيدة الإسلام سمية ..
وكذا أسماء ، ونسيبة
وامرأة فرعون ومريم  
وحفصة وصفية ..

مسلمة أنا
لاأمة ولا سبية..
بل حرة ،محفوظة الحقوق..
ورسول الله أكد علي في الوصية..
 في حجة الوداع ينادي
الصلاة الصلاة..
ثم الله الله في  ..

أنا بنت محمد ، لا عجب ..
وأمي خديجة القرشية ..


مسلمة أنا ..
 واثقة الخطى ،واضحة الهوية..
الله ربي..
الإسلام ديني ..
محمد  _صلى الله عليه وسلم _رسولي..
والجنة غايتي والأمنية..


مسلمة أنا
أخت ،أم ،ابنة ،زوجة، حفيدة ..
طبيبة ،معلمة ،وتوعوية..
ابني مجد أمتي بهمتي..
لا بحب المظاهر والسلبية..

مسلمة أنا ..
زهرة في بستان الورود الندية..
أنا لست غاية كل وارد..

أنا قصة حب أبدية..
تبدأ في الدنيا..
وفي الجنة تزهر فصولها الأبدية..

مسلمة أنا

#بقلمي

للإطلاع على تدوينة أخرى ذات صلة

من هنا ( من هي لؤلؤة)




 

تعليقات

إرسال تعليق

الأكثر قراءة

تجربتي وتقييمي لبعض منتجات dr-organic

تجربتي ورأيي في كريم الشعر بالمرز بجوز الهند

أفضل زيت للبشرة من تجربتي الشخصية

إستخدامات أخرى لغسول سافوريل !!